-->
U3F1ZWV6ZTM5ODI1MzQzODUwX0FjdGl2YXRpb240NTExNjYxOTg0NzY=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Fallout 4 مجانآ

نداء لعبة Fallout 4 هي الدفعة الرابعة من العالم المفتوح RPG و ملحمة أكشن من Bethesda Game Studios ، مبتكر Fallout 3 و The Elder Scrolls V: Skyrim الحائز على جائزة. العنوان عبارة عن رمل دور العمل مع مئات الساعات من اللعب في عالم دمرته الحرب النووية ، مما يجعلنا الشخص الوحيد على قيد الحياة في Vault 11. كل ثانية هي معركة من أجل البقاء وكل قرار مهم ، مهمتنا هي البدء إعادة إعمار القفر وتحديد مستقبله.

وصف Fallout 4

حرية عمل ضخمة ، ومئات من المواقع ، وشخصيات ومهام ، وإمكانية إنشاء أي نوع من البطل مع نظام الشخصية الخاص ، وبناء آلاف الأشياء ، وإنشاء وإدارة المستوطنات ، والقتال المكثف في الشخص الأول أو الثالث الذي يمكن إبطائه مع نظام Vault-Tec Dynamic Shooting System (VATS) ، وعودة ميتبال ، رفيقنا النابئ المؤمن ، ودور كثير ، هي أوراق اعتماد Fallout 4.

تحتوي لعبة Fallout 4 حاليًا على ستة DLCs: Automatron ، Wasteland Workshop ، Far Harbour ، Contraptions Workshop ، Vault-Tec Workshop ، و Nuka-World.
أن بيثيسدا هي واحدة من ملوك RPG لا أحد يشك في ذلك. وأقل بعد هذا Fallout 4 الوحشي تمامًا. هل تتذكر تلك الحواف القاسية والعناصر التي لم تنجح تمامًا في سابقتها؟ قل وداعًا لقد وضعت شركة Bethesda Softworks كل ما لديها من اللحم على الرغم من أن من الصعب القيام بواحدة من أصعب مهامها: تلبية توقعات أحد أكثر الإصدارات المتوقعة لهذا العام.

إنه هنا. يريد مشجعو ألعاب تقمص الأدوار العودة إلى أرض قاع بيثيسدا بعد نهاية العالم منذ سنوات ، وأخيرًا لدينا في متناول اليد. وهل تعرف ماذا؟ كان الانتظار يستحق العناء. يعود الاستوديو المسؤول عن سلسلة The Elder Scrolls إلى العلامة التجارية حيث تعمل منذ عام 2008 لتكريم مهيب للإبداع الأصلي لـ Black Isle. إذا كانت Fallout 3 ، فقد جعلت الموضة في السينما وألعاب الفيديو في الأماكن المهجورة ، والمحرقة النووية وقصص اليأس ، ما تقدمه الدفعة الرابعة هو المطر على الرطب ... ولكن المطر (الحمض) الذي ينقع أكثر أكثر من أي وقت مضى لأنه يحسن كل شيء شوهد في سلفه في التعامل والعمق ، وينهي بعض المشاكل التي ابتليت بها الدراسة الأولى في امتياز rolera المعروف.


وهو أن Fallout 4 يظهر بالضبط كل ما ميز أعمال مدرائه ، وما جعله رائعًا. إن لديها عالمًا ضخمًا وأقل قليلاً من اللانهائي ، نعم ، ولكنها أيضًا تعتني بكل مستوى هوس من التفاصيل الذي نتوقعه من عمل هذه الدراسة. إذا كنت ترغب في الترفيه لمئات الساعات التي لا تقع في الحشوة ، فهذه هي لعبتك ، وإذا كنت تريد تجربة غامرة ، بجودة مذهلة وقادرة على إعادة تحديد عمق الإمكانيات القصوى في العوالم المفتوحة ... أيضًا. يجب عليك بالتأكيد تجربتها مع اليقين المطلق أنك ستحبها ، وهذا هو أن لديها كل شيء لتصبح لعبة فيديو تجذب بشكل كبير محبي ألعاب RPG الغربية ، وفي نفس الوقت ، يمكن أن تجذب العديد من اللاعبين الجدد إلى النوع على الرغم من الطبيعة الملحة لاقتراحه. إطلاق أساسي وجوهرة أخرى من Bethesda Softworks ... وانطلق!
.
دون إعادة اختراع العجلة أو تقديم ابتكارات وحشية ، فإن Fallout 4 مكرس لتحسين وتوسيع ما رأيناه في سلفه الرائع بالفعل. إن العودة إلى عالم ما بعد نهاية العالم التي يقدمها هي فرحة حقيقية ، ودمج المستوطنات وورش العمل يجعل العمق التقليدي للمسلسل أكثر لا نهاية له. عنوان غامر ورائع ومضحك يمكن أن يواجه القليل من المتاعب وسيبقينا ملتصقين بالشاشة لمئات الساعات.

إيجابيات وسلبيات لعبة Fallout 4
  • + من الصعب العثور على لعبة فيديو قادرة على الانغماس في عالمها
  • + التحسين في الميكانيكا على Fallout 3 واضح بقدر ما هو ساحق
  • + كل شيء عن التخصيص وميكانيكا البناء رائع
  • - مر هذا النوع من الثورات السردية مؤخرًا ، و Fallout 4 غافل عنها.
  • - تدور المستجدات الرئيسية حول عناصر بعيدة عن اللعبة الرئيسية
  • - تعترف بعض الجوانب التكنولوجية بتحسن ملحوظ
تفاصيل عامة ل Fallout 4
  • المدة: 30-40 ساعة (حد أدنى)
  • اللاعبون: 1
  • اللغة: نصوص باللغة الأنجليزية والأصوات
  • يدعم: HTC Vive

لقطات لعبة Fallout 4

تحميل لعبة Fallout 4 للكمبيوتر. تحميل لعبة Fallout Shelter للكمبيوتر. 
Fallout 4 Gameplay . Fallout 4 PC.  Download Fallout 4 mods
wifi4games تحميل لعبة Fallout 

متطلبات التشغيل Fallout 4

تم الكشف عن متطلبات Fallout 4 في إصدار الكمبيوتر الشخصي. فيما يلي نترك لك الحد الأدنى والمتطلبات الموصى بها للعبة فيديو Bethesda Softworks لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر:

المتطلبات المتوسطة:
نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (يتطلب 64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2300 2.8 GHz / AMD Phenom II X4 945 3.0 GHz أو ما يعادله
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
القرص الصلب: 30 غيغابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب
بطاقة الرسوميات: NVIDIA GTX 550 Ti 2GB / AMD Radeon HD 7870 2GB أو ما يعادلها

المتطلبات الموصى بها:
نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (يتطلب 64 بت)
المعالج: Intel Core i7 4790 3.6 GHz / AMD FX-9590 4.7 GHz أو ما يعادله
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
القرص الصلب: 30 غيغابايت من المساحة الحرة على القرص الصلب
بطاقة الرسوميات: NVIDIA GTX 780 3GB / AMD Radeon R9 290X 4GB أو ما يعادلها

تحميل Fallout 4

رابط التحميل المباشر مجانا


تحميل Fallout 4 مباشر مجانا
الحجم : 24جيجابايت
 تحميل مباشر

تحميل Fallout 4 VR مقسمة

رابط التحميل علي عدة أقسام لتسهيل التحميل .تحميل لعبة Fallout 4 VRعلي عدة أقسام برابط مباشر كل ملف 5 جيجابايت
الحجم : 46جيجابايت
 تحميل مباشر مقسم

رابط التورنت مجانا


تحميل Fallout 4 مباشر وتورنت مجانا
الحجم : 22 جيجابايت

 تورررنت
الاسمبريد إلكترونيرسالة