-->
U3F1ZWV6ZTM5ODI1MzQzODUwX0FjdGl2YXRpb240NTExNjYxOTg0NzY=
recent
أخبار ساخنة

تحميل 2016 Need for Speed برابط مباشر مجانا

ملحمة Need for Speed للسرعة تعود إلى عالم الليل بلقب العالم المفتوح وخيارات التخصيص الشاملة للمركبات ، في مغامرة روائية بعناية حول الثقافة الأصيلة للقيادة تحت الأرض.
تحميل 2016 Need for Speed برابط مباشر مجانا


وصف 2016 Need for Speed


ed for Speed ​​لم تجعل الأمر سهلاً على لاعبي الكمبيوتر في السنوات الأخيرة. كانت حدودها فيما يتعلق بإصدار الكمبيوتر الشخصي واضحة ، خاصة فيما يتعلق بمعدل الإطارات في الثانية ، أن الامتياز كان مهووسًا بشكل غريب بالحجب بسرعة 30 إطارًا في الثانية. بالإضافة إلى ذلك ، تم استخدام بعض الإطارات مع ساعة اللعبة ، مما يجعل من المستحيل عمليا أي نوع من فتح القفل من قبل المستخدمين ذوي الخبرة. لكن هذا Need For Speed ​​الجديد يهدف إلى القيام بالأشياء بشكل صحيح منذ البداية ، وفتح معدل الإطار وتقديم أيضًا دقة عالية للاعبين الذين يرغبون في الحصول على المزيد من الشاشات الجديدة فوق 1920x1080.


من ناحية أخرى ، من المهم تسليط الضوء على التزامن العمودي. تستخدم Need for Speed ​​الكثير من السينماتيات لمقاطع الفيديو ، وبدون تشغيل المزامنة ، سيكون لجميع FMVs تأثير "تقسيم الشاشة" الذي يؤدي إلى إيقاف تشغيلها ، لذلك نوصي بأن يظل الخيار قيد التشغيل إذا كنت تواجه مشكلة في السينما تسلسل.


أحدث إصدار PC من Need for Speed ​​تغييرًا كبيرًا عن الأقساط السابقة ، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانه تقديم المزيد من خيارات الرسومات لهواة.
أخيرًا ، يحتوي إصدار الكمبيوتر الشخصي على بعض الابتكارات التي تم دمجها في اللعبة منذ إطلاقها على وحدات التحكم. تم دمج وضع الترس اليدوي بالفعل وسيكون مثاليًا إذا كنت تنوي لعب العنوان باستخدام عجلة القيادة. في الوقت الحالي ، تركز قائمة عجلات القيادة المتوافقة مع Need for Speed ​​على Logitech في طرازاتها G27 و G29 و G920 ؛ Thrustmasters of TX و T100 و T300 و T500 ومجموعة Fanatec CSR.


هذه هي أبرز المستجدات في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة جميع تفاصيل اللعبة من إصدار وحدة التحكم الخاصة بها ، فقم بقراءة:

نيد فور سبيد بي سي
أكثر حاجة انتقائية للسرعة
يحدث شيء غريب مع ملحمة Need for Speed ​​، على عكس الأقساط السنوية الأخرى (على الرغم من أنها أعطت هذه المرة عامين من الراحة): هنا لا يوجد نمط واضح ، يتجاوز سرعة القيادة. يمكن أن تركز السنة على التاريخ ، مثل الكلاسيكية الأكثر طلبًا أو The Run ؛ آخر في الضبط ، مثل تحت الأرض والكربون ؛ آخر في أعقاب Criterion و Need for Speed ​​III ، مع السعي الجديد الأكثر طلبًا والساخنة. على حد سواء ، كل شيء مختلف.


نيد فور سبيد
الكاميرا السينمائية مذهلة للغاية ، وتقدم أفضل منظور خاصة في المنحنيات ، على الرغم من أن تكيفتها أكثر تكلفة.
من الضروري أن ندرك قيمة كبيرة في هذا القرار ، لكن هذا قد خلق تصنيفا للمعجب الذي كان يلاحقه لفترة طويلة. لأن البعض يفضل التاريخ ، والبعض الآخر يضبط ، والبعض الآخر أكثر تركيزًا على التزلج وغيرها من الكلاسيكيات. ألق نظرة على كل مراجعة وسترى عشاق ومنتقدين. لا عجب أنها وصلت إلى آذان ألعاب الأشباح ، الذين أرادوا من خلال لعبة Need for Speed ​​القيام بجدول أعمال.





لقطات 2016 Need for Speed

تحميل 2016 Need for Speed برابط مباشر مجانا
 Need for Speed PC download . نيد فور سبيد Need for Speed 2015 PC Need for Speed . 2017 Requirements
تحميل 2016 Need for Speed برابط مباشر مجانا
 Need for Speed 2016 download.  تحميل لعبة need for speed 2016 مضغوطة.
تحميل 2016 Need for Speed برابط مباشر مجانا
Requirements of need for speed rivals.

 متطلبات التشغيل 2016 Need for Speed

المتطلبات المتوسطة:
نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو أحدث
المعالج: Intel Core i3-4130 أو ما يعادله مع أجهزة بأربعة أسلاك
الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 750 Ti 2GB، AMD Radeon HD 7850 2GB أو ما يعادلها متوافق مع DX11 و 2 GB من الذاكرة
مساحة القرص الصلب: 30 جيجا بايت

المتطلبات الموصى بها:
نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 أو أحدث
المعالج: Intel Core i5-4690 أو ما يعادله مع أجهزة بأربعة أسلاك
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 970 4GB، AMD Radeon R9290 4GB أو ما يعادلها متوافق مع DX11 و 4GB من الذاكرة
مساحة القرص الصلب: 30 جيجا بايت

تحميل Need for Speed 2016


رابط التورنت مجانا


تحميل 2016 Need for Speed مباشر وتورنت مجانا
الحجم : 13جيجابايت

 تورررنت


الاسمبريد إلكترونيرسالة