-->
U3F1ZWV6ZTM5ODI1MzQzODUwX0FjdGl2YXRpb240NTExNjYxOTg0NzY=
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Sims 4 برابط مباشر

حمل الآن لعبة Sims 4 الشهيرة ، لعبة المحاكاة الرائعة والممتعة. توفر لك اللعبة أسلوب لعب لم يسبق له مثيل ، بناء المنازل والعاطفة والكثير من الأدوات الأبداعية الجديدة داخل اللعبة. قم ببناء قصصك الخاصة والسيطرة علي العقل والجسم وأيضآ العاطفة في Sims 4. لعبة Sims 4 تناديك ، هل ستلبي النداء!!.

واجهة لعبة Sims 4

Sims 4 DETAILS

لعبة the sims 4 المتوفرة للكمبيوتر ستنطلق بإصدار جديد ورائع .تنشر اللعبة الكثير من التحديثات والأضافات الأبداعية في هذا الجزء. وتطوير الذكاء الصناعي بشكل رائع.
لعبة the sims 4 لعبة محاكاة للحياة ، مثل باقي الأصدار ولكن بشكل أحدث وأفضل من السابق. حيث ستقون ببناء شخصية سيم والتحكم بالشخصيات داخل اللعبة وأكتشاف الشخصيات الجديدة والمختلفة .
على غرار ألعاب Sims السابقة ، فإن التحديات التي يخلقها اللاعب كثيرة. يعد Legacy Challenge أحد أكثرها شيوعًا ، حيث ينشئ اللاعبون شريحة واحدة ويحاولون جعل خطها العائلي يدوم لعشرة أجيال.
  • أضافت اللعبة عدة أشياء وأهمها ،هي التي ظهرت في وظيفة  A sim هو  استبدال المنزلق بالماوس المباشر.باضغط فوق الماوس وسحبة.
  • ظهرت التغيرات أيضآ علي الجزء الخاص باللياقة البدينة حيث يمكن التعامل مع أي جزي من الجسم في كل من الصدر والساقين والبطن والزراعين والقدمين.
  • ظهرت أيطا الأضافات في قصات الشعر حيث تم توفير أكثر من 40 قصة شعر للرجال والنساء بلأضافة إلي 18 لون للشعر عند تصفيفة ، وتتوفر ممجموعة من تصاميم Prems أيضآ.
  • كما هو معتاد في النمو تتوفر سبع مراحل الحياة وهي كالتالي الطفل ، طفل صغير ، طفل ، مراهق ، شاب بالغ ، بالغ ومسن.وحيث لا يمكن الوصول إلى مرحلة حياة الطفل إلا من خلال ولادة سيم وغير متوفرة في إنشاء سيم.تمت إضافة الاطفال الصغار في تصحيح يناير 2017 بعد أن كان غائبآ في الأصدار الاصلي للعبة.
  • تحتوي كل شريحة علي ثلاث سمات ووكل طموح يحتوي على سمة خفية خاصة بها.
  • تتوفر جميع خيارات الملابس في جميع الأجهزة ويسمح للاعبين بما يصل إلى 5 ملابس لكل فئة. هناك لوحة مرشح حيث يمكن فرز خيارات الملابس حسب اللون والمواد وفئة الزي واختيار الأزياء والأناقة والمحتوى والحزم.
في تحديث صيف 2016 ، تم زيادة خيارات الجزء الاجتماعي داخل اللعبة ، مما يتيح لك بأي تعبير جنساني. مع هذا التحديث ، يمكن بناء أي قصات شعر من قبل أي سيم من أي صنف ، ويمكن أن يصبح الحمل احتمالًا بغض النظر عن الجنس.
حمل أيضآ : تحميل Call Of Duty Modern Warfare 2 مباشر وتورنت مجانا

    SIMS 4 POTHO

    داخل لعبة Sims 4

    إضافات ونظام لعبة Sims 4

    الشخصيات داخل لعبة Sims 4

    SYSTEM REQUIREMENTS


    Operating System : Windows XP (SP3), Windows Vista (SP2), Windows 7
    Processor : 2 Duo, AMD Athlon 64 Dual-Core 4000+ or equivalent 
    Memory : 2 GB of RAM 
    Graphics :128 MB of Video RAM and support for Pixel Shader 3.0
     space : 41 GB of available space

    لمعرفة هل مواصفات جهازك تستطيع تشغيل اللعبة بدون أخطاء أو لاج : أقرأ هذه المقالة 
    حل المشكلة 16 : معرفة هل ستعمل اللعبة جيدآ علي جهازك قبل تحميلها من خلال مواقع موثوقه

    SIMS 4 TRAILER


    كلمات مفتاحية
    لا تتوفر لعبة  the sims 4 للاندرويد ، حيث أنها تتوفر تحميل لعبة the sims 4 للكمبيوتر برابط مباشر، ومعرفة  لعبة the sims 4 مع الاضافات  2020 و2018و 2019      تحميل لعبة the sims 4 بدون  أو ب تورنت . the sims mobile 

    SIMS 4 DOWNLOAD


    • للتحميل علي أقسام متعددة       
     تحميل مباشر



    •   رابط توررررنت
     تحميل تورنت



    الاسمبريد إلكترونيرسالة